بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة

  • وقت الافراج:2022-08-26 23:23:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:63
  • وصف سريع:

    بارتبور, وهناك الكثير من الضوضاء في حالة تشغيل المحولات الجافة , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت ال

محتوى المقال
وهناك الكثير من الضوضاء

في حالة تشغيل المحولات الجافة , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

بارتبورومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

بئر السبعملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية ,بارتبورمحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجاف, يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .


بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة



دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين ,بارتبوراختبار تأثير المحولات الجافة, الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

الترويج في الواقع ,بارتبوردرجة الحرارة المحيطة متطلبات المحولات الجافة, سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .


بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة



أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

بارتبورعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

محول الكهرباء مصنعين

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

بارتبورمعلومات المنتج الأخرى
  • سيراكيوزدواسة رفع هيدروليكي منصةدعم فني

    سيراكيوزدواسة رفع هيدروليكي منصةدعم فني

  • زيجلادرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقتقلبات أسعار الصناعة

    زيجلادرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوقتقلبات أسعار الصناعة

  • كاتوفيتسهكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصةاحتياطات الشراء

    كاتوفيتسهكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصةاحتياطات الشراء

  • كاتوفيتسهشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولنوع الاختيار

    كاتوفيتسهشينشيانغ رفع هيدروليكي الجدولنوع الاختيار

  • كاتوفيتسهتسلق جسر نوع الجوالهناك عدة أنواع لكيفية الاختيار

    كاتوفيتسهتسلق جسر نوع الجوالهناك عدة أنواع لكيفية الاختيار

  • فورت وورثالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودشكل باهظ

    فورت وورثالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعودشكل باهظ

  • انيزنورفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصما هو مصدر

    انيزنورفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصما هو مصدر

  • كيونغ سونغعمل المحولات الجافةنموذج الإنتاج

    كيونغ سونغعمل المحولات الجافةنموذج الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة ، توفر لك بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة من شركتنا ، وخدمة بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة. بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بارتبوردائرة محولعملية التصحيح والمتطلبات العامة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!